المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المنتدى الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المنتدى الجديد وشكرا

Thursday, October 8, 2009

ليونارد هورويتز يحذر من لقاح انفلونزا الخنازير

الدكتور ليونارد هورويتز يحذر من لقاح انفلونزا الخنازير
Dr. Leonard Horowitz warns of swine flu vaccine

برنامج بلا حدود الذى يذاع على قناة الجزيرة القطرية الناطقة باللغة العربية ييستضيف الدكتور هورويتز وهو من كبار العلماء فى الصحة العامة بالولايات المتحدة الامريكية
وشهد البرنامج الذى يقدمة الاعلامى المصرى الاصل احمد منصور عدة مفاجآت واخطرها على الاطلاق مطالبة الدكتور جميع المشاهدين بالتوقف عن تلقى التطعيم " اللقاح " الخاص بأنفلونزا الخنازير وطالب الدكتور بمحاكمة منتجى هذا التطعيم والتوقف عن اعطاءه للناس فوراً لأنه يؤدى لأثار جانبية غاية فى الخطورة والحلقة مثيرة جداً وبها مفآجأت كثيرة جداً











تلخيص لبعض ما جاء فى المقابلة
------------
لا يتردد الدكتور ليونارد هورويتز بالحديث عن تحالف "انغلو –اميركي" قوامه مهندسين جينيين وهدفه مجزرة جماعية. كما يتوجه بالاتهام الى دكتور جايمس روبرتسن الذي يصفه بأنه مروج شرس لسياسة الولايات المتحدة في مجال "الدفاع البيولوجي "، فيقول بان الدكتور روبرتسن بمساعدة بعض المتواطئين من مركز الحد من الامراض ساعدوا شركة نوفافاكس بإنتاج تركيبة معدلة ومحسنة جينيًا من انفلونزا الطيور والخنازير والانفلونزا الاسبانية، والتي هي مطابقة كليا للفيروس الذي تم اطلاقه في المكسيك ويجتاح العالم.

ويضيف ان العلماء في المركز الاميركي للحد من الامراض متهمون ضمنًا بالتعاون من خلال نشر وخص شركة نوفافاكس بعقود خاصة... الشركة التي تجني البلايين من الانفلونزا. ان دلائل المؤامرة موجودة في التركيبة الجينية فالفيروس الحالي مختلف تمامًا من الناحية الجينية عن انفلونزا الانسانH1N1، ووفق وكالة رويترز ومصادر حكومية رسمية فإن الفيروس الحالي يحتوي على عناصر DNA الحمض الريبي المطابقة لانفلونزا الطيور وانفلونزا الخنازير وانفلونزا الانسان متضمنة فيروس من انفلونزا الخنازير في اوروبا واسيا.

ان هذه التركيبة هي "علامة مميزة " تشي بأن هذا الفيروس خرج من دائرة " اصدقاء " الدكتور روبرتسن. وحده هذا الفريق من بين كل الفرق العاملة في العالم يمكن اخد فيروس H5N1 (انفلونزا الطيور) ويجلبه الى اوروبا ويستخلص منه الـDNA ويقوم بمزج البروتينات الخاصة به مع فيروسات H1N1 التي تعود للانفلونزا الاسبانية التي ظهرت عام 1918.. ثم يقوم بمزجها مع جينات انفلونزا الخنازير.. ثم بعد كل هذا يعكس هندستها لتصبح قابلة للنقل الى البشر.


يقتبس هورويتز عن تقرير صادر عن رويترز والذي يقول ان هكذا " منتج" لا يمكن ان يصل الى المكسيك الا من خلال الولايات المتحدة ومن بريطانيا برعاية مركز الحد من الامرض. روبن دونيس نائب المدير العام في الفرع العالمي لبرامج الانفلونزا من دون شك ارسلها الى شركة نوفافاكس بحيث قام الدكتور ريك برايتس بتوريط نفسه وفريقه في هذه المؤمراة _قتل جماعي من اجل الربح المالي.

نشرت شركة نوفافاكس بالتعاون مع زملائهم في اتلاتنا تقريرها الأولي في نشره فيرولوغي في الوقت عينه الذي كانت السلطات المكسيكية تعلن عن وفاة عدد من الاشخاص جراء هذا النوع الجديد من الانفلونزا. والمثير في الامر كله ان لقاح نوفافاكس الذي تم تحضيره على وجه السرعة وبالسرعة عينها حصل على "موافقة "مبدئية من مركز الحد من الامراض قائم على هذه الفيروسات الثلاثة (تركيبة انفلونزا الخنازير ) والتي لم تكن تصيب البشر من قبل.

ان دكتور روبرستن صاحب الملكية الفكرية للتقنية الجينية المستخدمة لانتاج فيروسات H5N1 و H1N1 تنازل عن حقه هذا مقابل " بدل مضمون ". فحين يخرج اللقاح ويتم تسويقه من خلال شركة نوفافاكس فإن العوائد المالية ستكون بالملايين.

اما الدليل الاكثر اثارة للرعب في كل هذا ضد الدكتور روبرتسن وفريقه اضافة الى كونه " ماكينة " انتاج الاموال وحارس لصفقات بليونية من اجل بيع اللقاحات والادوية القابعة في المخازن، أن الدليل الذي لا يحتمل اي شك هو ما موقفه المعروف في الاوساط العلمية وقناعته التي يلخصها بإيمانه بضرورة "تعريض العامة في انحاء العالم من خلال اطلاق فيروس قام هو وزملاؤه بصنعه وتركه يقوم بتشوهاته وتحولاته كي يتحول الى فيروس فتاك. التحذير هذا جاء خلال محاضرة ألقاها الدكتور روبرتسن في 27 ابريل عام 2006 والتي زكا فيها الدكتور وفريقه "الاستثمار " في الفيروسات التي يتم تصنيعها. بكلام آخر قرر هؤلاء العلماء انهم "سيضيعون " فيروساتهم وسط جمهور غير مطلع على الخطر القادم.


1-السؤال الذي يطرح نفسه في هذه المرحلة هو ما هي الخطوة المقبلة، هل هناك اي خطط تتضمن ملاحقة المتورطين قانونيًا ؟ كيف يمكن ايقافهم ؟

لا املك الاجابة على هذا السؤال. انما استطيع ان اؤكد اننا نقوم بكل ما بوسعنا لتنوير الرأي العام ومده بالمعلومات الضرورية التي تفضح مجازر القتل الجماعي الانغلو –اميركية. اننا نحاول ارشاد العامة الى الحقيقة من خلال ما نقدمه من وثائق ومعلومات ودراسات.

2-خضعت شركة باكستر المتخصصة بصناعة الادوية للتحقيقات لتورطها في توزيع لقاح انفلونزا ملوث بانفلونزا الطيور لـ18 دولة،ما هو تعليق الدكتور هورويتز، والا يؤسس ذلك لقضية قانونية لملاحقة هذه الشركات ؟
على الارجح يؤسس لدعوة قانونية. لكن ما قاموا هو به فعلا "تحضير" العامة لتعريض العالم بأسره. والمقصود بتحضير العامة هنا هو اطلاق الفيروس "المصنع " بين البشرية وتركه يقوم بتشوهاته وتحوراته كي يصبع اكثر فتكًا وقدرة على القتل.


3-هل يعتبر التامفيلو دواءً فعالاً؟
فعال تمامًا في احداث تلف بالدماغ، وإلحاق الضرر بالاجهزة العصبية

4-هل يعتبر الحصول على لقاح للانفلونزا _انفلونزا البشر خيارًا حكيمًا حاليًا ؟
اي شخص يختار أن يتم تلقيحه خلال هذا الفترة هو شخص احمق.


5-الى جانب الربح المالي الذي تجنيه شركات الادوية والجهات الاخرى المستفيدة من انتشار الوباء، ماذا تجني الجهات المتورطة من نشر فيروس قاتل ثم القضاء عليه ؟ هل هو سلاح بيولوجي يتم اختباره على الناس ؟

ان الهدف الاساسي هو اعادة هندسة الكثافة السكانية.وافراغ الارض من "الفائض " من السكان في ظل احتباس حراري وازمات تعصف بالعالم من كل حدب وصوب

6-اقتبس الدكتور هورويتز في دراسته من رويترز ومن مسؤولين حكوميين قولهم " ان فيروس انفلونزا الخنازير هو مختلف من الناحية الجينية من فيروس انفلونزا الانسان الموسمية التي تجوب العالم خلال السنوات الماضية ؟ كيف تختلف عنها وما هي مكامن الاختلاف بين النوعين ؟
ان التركيبة الجينية لانفلونزا الخنازير مختلفة بشكل كبير عن انفلونزا الانسان. انفلونزا الخنازير H1N1 تحتوي اجزء من انفلونزا الانسان H1N1 وانفلونزا الطيور H5N1.. وعليه انفلونزا الخنازير هي الـH1 من الانفلونزا التابعة للانسان والـN1 التابعة لانفلونزا الطيور.اضافة الى العناصر الاخرى التي تمت اضافتها لهذا الفيروس الذي انتشر وبشكل سريع ومفاجئ في المكسيك.

كل ما يحصل جزء من بروبغندا اعلامية هدفها :

رفع معدلات بيع لقاحات شركة نوفافاكس.

تضليل الرأي العام وتوجيه المعلومات بشكل يبعده عن التشكيك في اصل هذا الفيروس والوقوف على حقيقة كونه فيروسا مصنعًا مخبريًا، لا فيروس تحور بشكل طبيعي.

تحضير الرأي العام لما هو اسوأ للكارثة "الكبرى"، وقد بدأت السلطات المعنية بالفعل بالحديث عن وباء قد ينتشر في العالم خلال 3 او 4 اشهر ومن خلال تحور الفيروس كلما انتقل من مكان الى اخر ومن شخص الى اخر.كل هذه التحذيرات والتهويلات ما هي الا غطاء لاطلاق فيروسات اكثر شراسة هدفها الحد من الكثافة السكانية.


ان هدفهم هو خفض الكثافة السكانية الى النصف..ما يعني ان على اكثر من 3.5 بليون شخص ان يموتوا بطريقة او باخرى وذلك كله يتم في اطار من البروباغندا الواسعة الانتشار والمؤثرة في الراي العام.

No comments: